-->

تعريف بكاتبة المدونة: هند الارياني

تعريف بكاتبة المدونة: هند الارياني



    يمنية من بلد الملكة بلقيس و أروى. اؤمن بالمرأة اليمنية وأتمنى ان أرى اليوم الذي تحكم فيه من جديد. لي آرائي الخاصة التي قد لا يتقبلها المجتمع، شغفي بالسياسة بدأ مع الثورات و تبين لي ان السياسة تجري في دمي بالوراثة. اؤمن بالإنسانية ولا يفرق معي دينك او بلدك و أؤمن بحق كل انسان في الحياة و الكرامة. .. أحب الفكاهة و يقول البعض ان "دمي خفيف" .. طبعا لو فتحت المجال لأصف نفسي فلن اتوقف .. لذلك أكتفي بهذا القدر :)


    هند الإرياني ، صحفية وناشطة سياسية وإجتماعية، يمنية ومقيمة حالياً في بيروت. نشر لها مقالات بالعربية والإنجليزية في عدة صحف منها جريدة السفير ويمن تايمز والجمهورية والمصدر أونلاين، كانت المبادرة في حملتين تحدثت عنهم الصحف اليمنية والعالمية هما (حملة رويترز: والتي كانت نتيجتها طرد رويترز لمراسلها في اليمن، وسلسلة حملات ضد القات كان آخرها حملة تدعوا لسن قانون يمنع القات في المؤسسات الحكومية والتي تعتبر أول حمله ضد القات تجد دعم من قبل مسؤولين في الحكومة اليمنية). هند حاصلة على بكالوريوس في علوم الكمبيوتر من اليمن وماجستير في إدارة الأعمال من بيروت، وتعمل حالياً  كمحررة صحفية لشؤون الخليج.


    Dory Aleryani
    @مرسلة بواسطة
    يمنية من بلد الملكة بلقيس و أروى. اؤمن بالمرأة اليمنية و أتمنى ان أرى اليوم الذي تحكم فيه من جديد. لي ارائي الخاصه التي قد لا يتقبلها المجتمع، شغفي بالسياسة بدأ مع الثورات و تبين لي بأن السياسة تجري في دمي بالوراثه. اؤمن بالإنسانيه ولا يفرق معي دينك أو بلدك و اؤمن بحق كل انسان في الحياة و الكرامة. ..أحب الفكاهه و يقول البعض ان "دمي خفيف"..طبعا لو فتحت المجال لأصف نفسي فلن اتوقف..لذلك اكتفي بهذا القدر :)