-->

Reuters Scandal رويترز في جيب الحكومة

Reuters Scandal رويترز في جيب الحكومة
    Reuters reporter works as a secretary in Saleh's office and his personal translator

    اليمن هذه البلد البسيطة بشعبه البسيط, شعب اليمن الذي لا يزال لا يعرف ابسط حقوقة, شعب اليمن الذي عاش طوال هذه السنين بمبدأ اذا كنا في مصيبة فغيرنا في مصيبة اكبر ويجب ان نحمد الله على ما نحن فيه, هذا الشعب استيقظ ولكن لا يزال هناك اشياء قد تبدوا بالنسبة له انها اشياء منطقية وهي في الحقيقة مصيبة ولا تقبل في اي بلد آخر. كان هذا ما فكرت فيه عندما أخبرني احد رموز المعارضة ان مراسل رويترز هو المترجم الخاص بالرئيس علي عبدالله صالح, ذهلت وهو يقول لي هذه المعلومه بطريقه عابرة كأنه شي طبيعي و التي للأسف لم اكن اعلم عنها شيئا من قبل بحكم بعدي عن اليمن, كتبتها على صفحات تويتر استنكارا مني ورغبة في نشرها في كل مكان لربما يعرف العالم لماذا اخبار اليمن تعاني من هذا التعتيم الإعلامي, فوجئت ان الكثير من اليمنيين يعلمون بهذا وانها معلومة ليست بجديدة وان الصحفي هذا ليس فقط مترجم للرئيس وانما عين سكرتير له في عام 2009, وليس مجرد مراسل لرويترز وانما مدير مكتب رويترز في اليمن, ياللمصيبة! رويترز اكبر مصدر للأخبار في العالم تقوم بتعيين المترجم الخاص والسكرتير للرئيس كمدير لمكتبها في اليمن!ما نوع هذة الأخبار التي ستنشرها رويترز عن الثورة اذا؟اين المصداقية والحيادية ؟وتذكرت كيف اني في مرات كثيرة كنت استغرب من أخبار رويترز عن اليمن ولكني كنت أُكذب نفسي وأقول "لا هذة رويترز..رويترز لا تكذب ابداً" ..سؤالي الآن..هل من المعقول ان رويترز لا تعرف هذا؟ طبعا هذا شيء مستبعد..هل رويترز تعلم وتسكت عن ذلك وتأخذ أخبار مصدرها هو مكتب الرئيس؟لا أعلم..اترك الإجابة لكم.

    In 2009 he was appointed as a secretary in the president office http://marebpress.net/news_details.php?lng=arabic&sid=16484

    في 2009 عين محمد صدام كسكرتير في مكتب الرئيس صالح http://marebpress.net/news_details.php?lng=arabic&sid=16484

    Why Reuters is saying something that presidnet Saleh didn't say..this is the question:

    Reuters Said that Saleh on his speech (on Eid Adha) mentioned that he intends to leave ..the truth is ..NO Saleh didn't say that !
    Read the speech http://www.presidentsaleh.gov.ye/shownews.php?lng=en&_nsid=9598&_newsctgry=3&_newsyr=2011
    Read what Reuters wrote http://af.reuters.com/article/idAFTRE7A41PY20111105




    مصادر أخرى: other sources about Reuters Reporter
    http://gulfnews.com/news/gulf/yemen/reuters-correspondent-in-yemen-arrested-1.888896






    Support the cause and join this page : http://www.facebook.com/find-friends/browser/?ref=tn#!/pages/Shame-On-Reuters-%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B1%D8%B2-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%88%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A9/295947610430161?notif_t=page_new_likes

    Updates: 17 November 2011:
    -Reuters doesnt have office in Yemen, they have 3 reporters the main one is Muhammad Sudam
    -An interview with me at Aswat alshabakah on France 24 click here
    -Reuters respond translated by Sultan AlQassemi Read it here
    -Reuters respond was really disappointing and we will never stop Tweeting .. support us and Tweet #ShameOnReuters


    Dory Aleryani
    @مرسلة بواسطة
    يمنية من بلد الملكة بلقيس و أروى. اؤمن بالمرأة اليمنية و أتمنى ان أرى اليوم الذي تحكم فيه من جديد. لي ارائي الخاصه التي قد لا يتقبلها المجتمع، شغفي بالسياسة بدأ مع الثورات و تبين لي بأن السياسة تجري في دمي بالوراثه. اؤمن بالإنسانيه ولا يفرق معي دينك أو بلدك و اؤمن بحق كل انسان في الحياة و الكرامة. ..أحب الفكاهه و يقول البعض ان "دمي خفيف"..طبعا لو فتحت المجال لأصف نفسي فلن اتوقف..لذلك اكتفي بهذا القدر :)